التنوع والتحكم في الكلفة

شاحنة فولفو FM في كل التفاصيل

الهيكل

الهيكل

يتكون هيكل فولفو FM من حمولة المحور الأمامي القصوى والتعليق الخلفي وارتفاع الجذب والجرارات ودعامات السحب وخزانات الوقود وخزانات AdBlue  والعجلات الخامسة والتوجيه الديناميكي لفولفو والمحاور الخلفية ومحاور الدفع والفرامل.

السلسلة الحركية

السلسلة الحركية

تتكون السلاسل الحركية في فولفو FM من المحركات ونظام I-Shift وبرمجيات I-Shift والقابض المزدوج I-Shift و بوويرترونيك والمحاور الخلفية ونسب المحور الخلفي وتركيبات أنظمة الدفع ومنطقات الطاقة.

المقصورة

المقصورة

تحتوي شاحنة فولفو FM على ثلاثة أنواع من المقصورات؛ مقصورة صغيرة (FM-DAY)  بارتفاع داخلي يبلغ 157 صم ، 114 صم ​​، ومقصورة النوم(FM-SLP)  بارتفاع داخلي يبلغ 157 صم ، 114 صم ومقصورة نوم  (FM-LSLP)  ذات سقف منخفض يفضي إلى فضاء إضافي للتعبئة فوق المقصورة  بارتفاع داخلي يبلغ 147 صم ، 104 صم.

التوجيه الديناميكي لفولفو

التوجيه الديناميكي لفولفو

يوفر نظام التوجيه الديناميكي لفولفو ثباتًا مثاليًا عند السرعات العالية، وتحكمًا تاماً عند السرعة المنخفضة. ويمكنك أيضًا من تجنب الانزلاق وتغيير الاتجاه فجائيا، ويتيح لك ضبط تفضيلات تعديل المقود بل ويمكّنك أيضا من التحكم عن بعد في الاتجاه. تحتوي أحدث نسخة من النظام على ميزات مفيدة جدًا للقيادة اليومية في الظروف الصعبة. أصبح الآن أكثر قابلية لتعدليه حسب اختياراتك الشخصية ويساعدك في الحفاظ على موقعك على الطريق ويمكنه أيضا التدخل عندما يكتشف خطر الانعطاف أو الانزلاق.

I-Shift نظام

I-Shift نظام

يجعل نظام I-Shift القيادة أسهل وأكثر أمانًا وراحة إذ لا يوجد قابض صعب ولا ناقل السرعة. تتم مزامنة كل تغيير في السرعة بشكل مثالي. إن بساطة النظام تقلل من إجهاد السائق وتساعدك على التركيز في الطريق وحركة المرور من حولك. وإذا كنت ترغب في تغيير السرعة يدويًا، يمنحك الزر الموجود على ناقل السعة تحكمًا مباشرًا في كل عملية تغيير السرعة.

هيكلة الشاحنة

هيكلة الشاحنة

عند تقدمك بطلب شاحنة فولفو FM، يُمنح المختص في هيكلة الشاحنة نفاذا فوريا إلى البوابة الإلكترونية VBI. وبفضل الرسومات ثلاثية الأبعاد الدقيقة، يبدأ المختص في العمل أثناء صنع العربة التي يتمّ إعدادها بشكل مثالي قبل مغادرة المصنع ممّا يعنينا عن القيام بأعمال إعادة تصنيع غير ضرورية. بذلك فإننا نحقّق معادلة تسليم عربة جاهزة للاستخدام بشكل أسرع وبأسعار أرخص.

محركات الديزل فولفو

محركات الديزل فولفو

قوة ونجاعة مثلى. أفضل مردود طاقي. انبعاثات غازية أقل. تمكّن محركات ديزل ذات الجودة العالية من قوة سحب فائقة وهي صديقة للبيئة.  

عقد فولفو الذهبي

عقد فولفو الذهبي

تم تصميم كل شيء في شاحنة فولفو FM ليكون دائمًا جاهزًا للعمل. كل شيء على الاطلاق. عقد فولفو الذهبي هو ضماننا للتوافر بنسبة 100٪ ، بفضل بوابة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. في الواقع ، سنقوم بتعويضك إذا تعطلت ولم نتمكن من إعادة مركبتك إلى الطريق خلال الوقت المتفق عليه.

ضبط الهيكل

ضبط الهيكل

المرونة: إنها أهم ميزة لشاحنة فولفو FM. يوفر الهيكل عدّة خيارات ضبط. يمكن إضافة خزانات وقود إضافية وإعادة تنظيم المعدات وإعداد الهيكل للتكيف مع الهياكل الفوقية الأكثر تنوعًا. لذا مهما كان نشاطك، يمكننا صنع شاحنة فولفو FM الأنسب لنشاطك.

رفع المحور الترادفي

رفع المحور الترادفي

 مردوية أفضل في استهلاك الوقود وجرّ أفضل وشعاع دوران أضيق. يتيح لك محور الرفع الترادفي استخدام تقنية الفصل ورفع أحد محاور القيادة. يمكنك الحصول على قوة الجر والحمولة الصافية لنظام الدفع الترادفي جنبًا إلى جنب لمحرك دفع رباعي جنبًا إلى جنب مع قوة الجر وكفاءة الدفع الرباعي.

المواصفات الفنية