صلابة وقوة ومقاومة

شاحنة فولفو FMX في كل التفاصيل

الهيكل

الهيكل

يتكون هيكل فولفو FMX من حمولة المحور الأمامي القصوى والتعليق الخلفي وارتفاع الجذب والجرارات ودعامات السحب وخزانات الوقود وخزانات AdBlue  والعجلات الخامسة والتعليق الأمامي الفردي والتوجيه الديناميكي لفولفو والمحاور الخلفية ومحاور الدفع والفرامل.

السلسلة الحركية

السلسلة الحركية

تتكون السلاسل الحركية في فولفو FMX من المحركات ونظام I-Shift وبرمجيات I-Shift والقابض المزدوج I-Shift و بوويرترونيك والمحاور الخلفية ونسب المحور الخلفي وتركيبات أنظمة الدفع ومنطقات الطاقة.

المقصورة

المقصورة

توفر المقصورة الصغيرة لشاحنة فولفو FMX فضاء مريحة للسائق مع ارتفاع داخلي يبلغ 157 صم و 114 صم على مستوى نفق المحرك

التوجيه الديناميكي لفولفو

التوجيه الديناميكي لفولفو

يوفر نظام التوجيه الديناميكي لفولفو ثباتًا مثاليًا عند السرعات العالية، وتحكمًا تاماً عند السرعة المنخفضة. ويمكنك أيضًا من تجنب الانزلاق وتغيير الاتجاه فجائيا، ويتيح لك ضبط تفضيلات تعديل المقود بل ويمكّنك أيضا من التحكم عن بعد في الاتجاه. تحتوي أحدث نسخة من النظام على ميزات مفيدة جدًا للقيادة اليومية في الظروف الصعبة. أصبح الآن أكثر قابلية لتعدليه حسب اختياراتك الشخصية ويساعدك في الحفاظ على موقعك على الطريق ويمكنه أيضا التدخل عندما يكتشف خطر الانعطاف أو الانزلاق.

I-Shift نظام

I-Shift نظام

يجعل نظام I-Shift القيادة أسهل وأكثر أمانًا وراحة. تتم مزامنة كل تغيير في السرعة بشكل مثالي. إن بساطة النظام تقلل من إجهاد السائق وتساعدك على التركيز في الطريق وحركة المرور من حولك. وإذا كنت ترغب في تغيير السرعة يدويًا، يمنحك الزر الموجود على ناقل السرعة تحكمًا مباشرًا في كل عملية تغيير السرعة.

جهاز السحب

جهاز السحب

التعثر في بعض الأحيان أمر لا مفر منه. لكنك في شاحنة فولفو FMX ، لن تبقى عالقا لفترة طويلة. إنّ هذه الشاحنة المجهزة بخطاف من حديد قادرة على سحب ما يصل إلى 32 طنًا وعلى سحب وزنها.

تعليق هوائي خلفي

تعليق هوائي خلفي

 تتمتع شاحنة فولفو FMX بأفضلتقنية ارتفاع التعليق وبنتوء أقصر وبأفضل تقنية الجر وبأقل اهتزازات وبمثبتات في مركز الترادف بالإضافة إلى تعليق هوائي.

الجزء الأمامي

الجزء الأمامي

واقي صدمات فولاذي مطلي بالبولي بروبيلين. قطعة ضخمة مصنوعة من مواد ممتصة للطاقة. لوحة حماية ذات 3 مم. كل عنصر من تلك العناصر متين جدا ويشكلون معا أقوى عربة على الإطلاق.

محركات الديزل فولفو

محركات الديزل فولفو

 قوة. كفاءة وقود جيدة جدا. تزيد محركات الديزل المتميزة من إنتاجية عربتك وكفاءة استهلاك الوقود. وهم أيضا أكثر من أكثر المحركات الصديقة للبيئة.

مجموعات الوقود لمسافات طويلة

مجموعات الوقود لمسافات طويلة

كي لا يكون خفض تكاليف استهلاك الوقود وانبعاثاته هاجسا مقلقا لك، قمنا بدمج خيارات الاقتصاد في استهلاك الوقود المخصصة لدينا في عرضين مختلفتين.

رفع المحور الترادفي

رفع المحور الترادفي

مردوية أفضل في استهلاك الوقود وجرّ أفضل وشعاع دوران أضيق. يتيح لك محور الرفع الترادفي استخدام تقنية الفصل ورفع أحد محاور القيادة. يمكنك الحصول على قوة الجر والحمولة الصافية لنظام الدفع الترادفي جنبًا إلى جنب مع قوة الجر وكفاءة المحور الفردي.

التحكم الآلي في الجر

التحكم الآلي في الجر

الطين والرمل والتلال شديدة الانحدار والظروف الصعبة. عندما تتعسّر الأمور، تصبح بحاجة إلى الدفع الرباعي لكنه ليس ضروريا في كل وقت. إنّ التحكم الآلي في الجر ميزة فريدة تمكنك من الدفع الرباعي كلما احتجته. أمّا في بقية الحالات، فهو يساهم في تحسين القدرة على المناورة وكفاءة الوقود.

نظام الدفع الرباعي

نظام الدفع الرباعي

إنّ نظام الدفع الرباعي لدينا مختلف. قم بتنشيطه للتنقل في المناطق الرطبة أو الوعرة أو الرملية أو لتسلق المنحدرات الشديدة، وعند الرجوع إلى الطبقة الصلبة من الطريق أو الجزء المسطح منه، قم ببساطة بإيقاف هذا النظام. توفر هذه المقاربة كفاءة أفضل في استخدام الطاقة. يتوفر نظام الدفع الرباعي لدينا بتكوينات 4 × 4 و 6 × 6 و 8 × 6. يتم الآن تقديم تشكيلة الدفع 8 × 6 مع محور قيادة أمامي.

عدة محاور للتوجيه

عدة محاور للتوجيه

هل يجب عليك توزيع الحمولة على عدة محاور؟ إنّ المحاور الأمامية المزدوجة مثالية. هل أنت بحاجة للقيادة على محور واحد؟ اكتشف الشاحنة ذات ثلاث محاور وجرّبها على المنعطفات الأكثر ضيقا.

My Truck

My Truck

مكّن تطبيقة My Truck من النفاذ عن بُعد إلى شاحنتك فولفو. يتيح لك ذلك التحقق من لوحة القيادة ووضبط درجة الحرارة المرغوبة في المقصورة  والتحكم في حالة أقفال الباب والرد على الإنذارات، أينما كنت. هذا التطبيقة متاحة لشاحنات فولفو FH ، فولفو FH16 ، فولفو FM ، فولفو FMX. إنّه أبسط وسيلة لتحسين نجاعة أعمالك اليومية.

نظام بطارية مزدوج

نظام بطارية مزدوج

عندما لا تكون الكابينة مكان عملك فحسب ، بل مكان معيشتك أيضًا ، فإنك تعتمد على ميزات الكابينة والمعدات التي تستهلك الطاقة ، حتى في حالة إيقاف تشغيل المحرك. لهذا السبب ، نقدم الآن نظام بطارية يضمن راحة عالية على متن الطائرة دون المساس بالأداء عند البدء في صباح اليوم التالي.

المواصفات الفنية

Volvo FMX 400 8X4 R