سرّ المردورية

شاحنة فولفو FH في كل التفاصيل

الهيكل

الهيكل

يتكون هيكل فولفو FH من حمولة المحور الأمامي القصوى والتعليق الخلفي وارتفاع الجذب والجرارات ودعامات السحب وخزانات الوقود وخزانات AdBlue والعجلات الخامسة والتعليق الأمامي الفردي والتوجيه الديناميكي لفولفو والمحاور الخلفية ومحاور الدفع والفرامل.

السلسلة الحركية

السلسلة الحركية

تتكون السلاسل الحركية في شاحنة فولفو FH من المحركات ونظام I-Shift وبرمجيات I-Shift والقابض المزدوج I-Shift والمحاور الخلفية ونسب المحور الخلفي وتركيبات أنظمة الدفع ومنطقات الطاقة.

المقصورة المزدوجة

المقصورة المزدوجة

تحتوي شاحنة فولفو FH على ثلاثة أنواع من المقصورات؛ مقصورة النوم (CAB-SLP) بارتفاع داخلي يبلغ 171 صم ، 162 صم ​​، ومقصورة(CAB-HSLP) Globetrotter بارتفاع داخلي يبلغ 205 صم ، 196 صم ومقصورة Globetrotter XL CAB-XHSL)) بارتفاع داخلي يبلغ 220 صم ، 211 سم على مستوى نفق المحرك.

التوجيه الديناميكي لفولفو

التوجيه الديناميكي لفولفو

يوفر نظام التوجيه الديناميكي لفولفو ثباتًا مثاليًا عند السرعات العالية، وتحكمًا تاماً عند السرعات المنخفضة وتقليلًا كبيرًا في إجهاد العضلات. ويمكنك أيضًا من تجنب الانزلاق وتغيير الاتجاه فجائيا، ويتيح لك ضبط تفضيلات تعديل المقود بل ويمكّنك أيضا من التحكم عن بعد في الاتجاه.

عقد الصيانة فولفو

عقد الصيانة فولفو

إنّ كل ما تتضمنه شاحنة فولفو FHمن تفاصيل مصمّمةٌ خصيصا لتكون عمليةً على الدوام. ويُعتبر عقد فولفو الذهبي بمثابة الضمان لجاهزية بنسبة 100٪ وذلك بفضل بوابة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وفي حال طرأ عطل ولم نتمكن من إعادة عربتك قيد الاستخدام خلال الوقت المتفق عليه، نتكلف بتقديم التعويضات اللازمة لك.

I-Shift نظام

I-Shift نظام

مع نظام فولفو FH I-Shift، لا تفكر إلاّ في متعة القيادة وتوفير الوقود والاستمتاع بالتصميم المدمج وتراجع نسب تبديد الطاقة والتطبيقات المعقدة.

محركات الديزل فولفو

محركات الديزل فولفو

تعزّز محركاتنا الديزل الممتازة لدينا الإنتاجية وتعمل بسلاسة مع ناقل الحركة I-Shift لتحسين كفاءة الوقود لديك.

نظام التعليق الهوائي Gras-G2

نظام التعليق الهوائي Gras-G2

تتطلب عربة البناء عالية الجودة توفّر تقنية ارتفاع التعليق. ويضمن نظام التعليق الهوائي GRAS-G2 ارتفاع التعليق بمقدار 300 مم، بالإضافة إلى ثبات ممتاز وسياقة مريحة بغض النظر عن الحمولة. تم تصميم التعليق الهوائي GRAS-G2 في الأصل لحفر الحصى وهو متوفر الآن في شاحنة فولفو FH.

رفع المحور الترادفي

رفع المحور الترادفي

مردوية أفضل في استهلاك الوقود وجرّ أفضل وشعاع دوران أضيق. يتيح لك محور الرفع الترادفي استخدام تقنية الفصل ورفع أحد محاور القيادة. يمكنك الحصول على قوة الجر وحمولة الدفع الرباعي جنبًا إلى جنب مع قوة الجر وكفاءة الدفع الرباعي.

واقي الصدمات فائق المقاومة

واقي الصدمات فائق المقاومة

هل تقوم بمهام نقل لمسافات طويلة أو تعمل في مواقع صعبة أو تمرّ بمسالك وعرة؟ تم تصميم واقي الصدمات شديد التحمل لمقاومة أقسى الظروف، ما يجعل شاحنة فولفو FH واحدة من أكثر السيارات تنوعًا في الخدمة.

المواصفات الفنية